دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2020 » وقعت شركة Zhengxin Solar عقدًا بقيمة 33.28 ميجاوات مع Naftogaz في أوكرانيا

وقعت شركة Zhengxin Solar عقدًا بقيمة 33.28 ميجاوات مع Naftogaz في أوكرانيا

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-04      المنشأ:محرر الموقع

11111


وقعت مجموعة Zhengxin Solar و Naftogaz Group عقدًا لتزويد وحدات الطاقة الشمسية 33.28MW لمحطة الطاقة الشمسية الكهروضوئية 'CHUDNIV ' في منطقة جيتومير ، أوكرانيا.

سيتم تجهيز محطة الطاقة الكهروضوئية ، التي سيتم تشغيلها في نوفمبر 2020 ، بـ 73،913 قطعة من وحدات Zhengxin أحادية البلورية عالية الأداء 9BB ، ومن المتوقع أن تولد 90 جيجاوات ساعة من الكهرباء سنويًا.

مجموعة نفتوجاز ، واحدة من أكبر موردي الغاز والنفط المملوكة للدولة في أوكرانيا ، هي شركة نفط وغاز متكاملة رأسياً تعمل في عمليات الدورة الكاملة لاستكشاف وتطوير حقول الغاز والنفط ، والإنتاج والتنقيب ، ونقل الغاز والنفط و تخزين وتوريد الغاز الطبيعي وغاز البترول المسال للمستهلكين.دخلت Naftogaz مجال الطاقة الشمسية في نهاية عام 2017.

المقاول العام للمشروع هو SPP Engineering ، شركة EPC الأوكرانية.SPP Engineering هي جزء من مجموعة شركات SPP Development Ukraine ، وهي شركة رائدة في أوكرانيا في تطوير وبناء وتشغيل وصيانة مشاريع الطاقة المتجددة.

'يمثل هذا المشروع بداية تعاون مهم مع Naftogaz Group ، وهو مرجع مهم آخر لإنجازاتنا في أوكرانيا في مثل هذه الفترة الحساسة. سنواصل تعزيز الابتكار التكنولوجي الفعال وتحسين جودة الخدمة باستمرار ، ' مدير الدولة الأوكرانية قالت سارة بن مومن.

'نحن طموحون للغاية ونريد أن نكون من بين الأفضل عالميًا من خلال المساهمة في التقدم التكنولوجي وتفانينا. يمثل اتخاذ القرار بشأن الحل التكنولوجي الأكثر ملاءمة لشركائنا تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا. هدفنا هو إنشاء تحالفات استراتيجية طويلة الأجل عالميًا '، تقول ميريام مبارك ، مديرة المبيعات الدولية.


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل