دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2023 » تسعى جاهدة لتكون الأول وتحقيق نتائج رائعة مرة أخرى | فازت الزنشينمرة أخرى بقائمة الشرف للتطوير عالي الجودة للاقتصاد الصناعي في سوتشيان لعام 2022

تسعى جاهدة لتكون الأول وتحقيق نتائج رائعة مرة أخرى | فازت الزنشينمرة أخرى بقائمة الشرف للتطوير عالي الجودة للاقتصاد الصناعي في سوتشيان لعام 2022

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-07      المنشأ:محرر الموقع

في صباح يوم 7 أبريل ، تم عقد مؤتمر الثناء السنوي للتنمية عالية الجودة والاقتصاد الصناعي لمدينة سوتشيان بنجاح. تمت دعوة شركة Zhengxin Optoelectronics Technology (Suqian) Co.، Ltd. للمشاركة ، وفي نفس الوقت تم منح الشركة نائب الرئيس وانغ ينغ تشون 'رواد الأعمال بمساهمات بارزة في مدينة سوتشيان عام 2022 'لقب فخري وميدالية ذهبية.

640

وأشار قادة الاجتماع إلى أنه في العام الماضي ، سارت المنطقة بأكملها إلى الأمام بنفس الهدف ، وعملت بجد وعملت بجد ، وبذلت جهودًا شاملة لتغيير  'الرؤية ' إلى  'مشهد حقيقي ' و  'الإمكانية ' إلى  'القوة ' حولت  'الصعوبات ' إلى  'نقاط مضيئة '. تود لجنة مقاطعة سوتشو وحكومة المقاطعة أن تعرب عن خالص شكرنا للجميع على عملهم الجاد خلال الماضي سنة!تهانينا الحارة للمتقدمين الذين تم الثناء عليهم!الثناء الصادق على كل كادر سوتشو مجتهد وشجاع!

مع رعاية واهتمام لجنة الحزب بالمقاطعة ، وتفويض لجنة الحزب البلدية ، وتوقعات سكان المنطقة بأكملها ، سوف ترقى الزنشين إلى مهمتها وتستمر في المضي قدمًا في العام الجديد ، مع التركيز على هدف 'النضالات الثلاثة والإبداعات الثلاثة' والسعي من جديد لتحقيق تنمية عالية الجودة  'السعي بشكل شامل للأولى ، قيادة المدينة '.


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل