Renovigi Energia Solar هي واحدة من أكبر موزعي الأنظمة الكهروضوئية في البرازيل ، حيث تم تركيب أكثر من مليون وحدة شمسية في البلاد.تم تصنيف الشركة على أنها  'الشركة المتوسطة ' الأكثر نموًا في البرازيل من قبل EXAME و Deloitte لمدة عامين متتاليين.

قال جوستافو مولر مارتينز ، الرئيس التنفيذي لشركة Renovigi Energia Solar ،  'Zensen Optoelectronics هي شريك موثوق به مع مكانة رائدة في تكنولوجيا المنتجات والصحة المالية '. 'يمكن أن توفر Zenxin Optoelectronics منتجات الوحدات الكهروضوئية عالية الكفاءة والموثوقة والتخصيص الذي نحتاجه. وسوف تساعد Renovigi Energia Solar على توفير قيمة أكبر لعملائنا وتوفير حلول مستدامة للسوق البرازيلي. '

قال ويليام وانغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Zhengxin Optoelectronics: 'الشراكة والالتزام يقودان أعمالنا في البرازيل. لدينا التكنولوجيا والمنتجات الفعالة من حيث التكلفة والخدمات الأفضل لضمان أرباح عملائنا. نتطلع إلى نجاحهم في المستقبل ، لأننا سنقوم بذلك. مواصلة العمل معًا.  'في عام 2021 ، أقامت شركة Zhengxin Solar توسعة تبلغ 10 جيجاوات من الطاقة الشمسية.تخطط الشركة لزيادة قدرتها على تجميع الوحدات بنهاية عام 2021 ، وبذلك تصل قدرتها الإجمالية إلى 12 جيجاوات.


حول Zhengxin Solar
تأسست Zhengxin Optoelectronics في عام 1988 ، وهي شركة تصنيع وحدات BNEF Tier 1 مع أكثر من 32 عامًا من الخبرة المتميزة في التصنيع و 6 جيجاوات من قدرة إنتاج الوحدة.تم تصنيف Zhengxin Optoelectronics (رمز الأسهم NEEQ: 838463) على أنه  'أفضل أداء ' في بطاقة قياس موثوقية الوحدة النمطية DNV GL PV ، وقد تطورت لتصبح شريكًا لمحطة الطاقة الكهروضوئية واستثمارًا يوفر حلول EPC المخصصة وخدمات التشغيل والصيانة بواسطة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: https://znshinesolar.com/

حول RENOVIGI ENERGIA SOLAR
Renovigi هي شركة برازيلية تستثمر بكثافة في الابتكار التحويلي.وُلدت في عام 2012 كنتيجة لاجتماع رجال الأعمال مع عقود من قصص النجاح على رأس مؤسستها ، والتي تتمثل رؤيتها المشتركة في التركيز على تطوير وتقديم حلول للسوق تزيد من الابتكار والاستدامة.تتمثل إحدى قيم الشركة في الاحترام بين فريق الموظفين وشبكة الشركاء والعملاء ، بما في ذلك في الحمض النووي الخاص بهم الركائز الثلاث للتنمية المستدامة: الاقتصادية والبيئية والاجتماعية.نظرًا لنمو الشركة والسوق في السنوات الأخيرة ، تهدف Revigi دائمًا إلى المساهمة بمعظم نتائجها في المجتمع.في عام 2018 ، أنشأت مشروع  'Energia do Bem ' ، الذي يتبرع بأنظمة الطاقة الكهروضوئية إلى كيانات غير ربحية في جميع أنحاء البرازيل.

لمعرفة المزيد ، قم بزيارة: www.renovigi.com.br