دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2020 » شاركت Zhengxin Optoelectronics في المشروع البحثي لنظام الطاقة الشمسية العائم بقيادة TNO

شاركت Zhengxin Optoelectronics في المشروع البحثي لنظام الطاقة الشمسية العائم بقيادة TNO

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-08      المنشأ:محرر الموقع

4444


ألمانيا ، 8 سبتمبر - أطلقت المنظمة الهولندية المستقلة TNO مشروع بحث.سيتم تركيب ثلاثة أنظمة شمسية عائمة بقدرة 50 كيلو وات في هولندا والبرتغال وإسبانيا.

بعد اختيار دقيق ، اختارت TNO Texel4Trading و SolarFloat لبناء محطة طاقة كهروضوئية عائمة في هولندا.سوف تتعاون Zhengxin Optoelectronics مع Texel4Trading و SolarFloat للمساهمة في مشروع البحث في هولندا ، مما يوفر وحدات زجاجية مزدوجة خفيفة الوزن نصف خلية مع تقنية طلاء الجرافين.

سيتم إجراء البحث في Fieldlab Green Economy Westvoorne في بحيرة Oostvoornse.سيتم اختبار الأداء الكهربائي والتأثيرات البيئية لمدة عام ، وسيتم مشاركة النتائج مع مؤسسات المعرفة المحلية والمنظمات الراغبة في الاستثمار في الطاقة الشمسية.

تعد أنظمة الطاقة الشمسية العائمة طريقة ذكية وفعالة من حيث التكلفة لتحسين وتسهيل ثورة الطاقة الخضراء.يمكن تركيب الألواح الكهروضوئية على مسطحات مائية غير مستخدمة ، مما يحول المناطق غير المستخدمة إلى مولدات طاقة متجددة مربحة.

حول Zhengxin Solar

ZNShine Solar هي شركة تصنيع وحدات BNEF Tier 1 مع أكثر من 32 عامًا من التميز في التصنيع وقدرة إنتاجية تبلغ 5 جيجاوات.تم اختياره كأفضل أداء في بطاقة أداء موثوقية الوحدة النمطية DNV GL PV.

حول تيانو

تُجري TNO أبحاثًا مستقلة ورائدة دوليًا وتمثل الحكومة والصناعة والمنظمات غير الحكومية في وضع جدول الأعمال ورعايتها وأدوار الدعم.يتماشى برنامج الابتكار الخاص بـ TNO مع جدول أعمال الطاقة واتفاقية التحالف ، بهدف تسريع انتقال الطاقة وتعزيز المركز التنافسي للشركات الهولندية.

حول TEXEL4TRADING

تقدم Texel4Trading مجموعة من الأنظمة الكهروضوئية وحلول الطاقة الخضراء ، كما تقدم خدمات التصميم والتركيب لنظامها الكهروضوئي العائم المملوك لها ، Solar Float.مقرها في تيكسل ، تعمل الشركة مع العملاء الأفراد والتجاريين في جميع أنحاء أوروبا ، وتقدم خدمة سريعة الاستجابة وتركيبات عالية الجودة.


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل