دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2018 » وقعت شركة Zhengxin Optoelectronics اتفاقية توريد وحدات كهروضوئية بقوة 300 ميجاوات مع أكبر شركة IPP في الهند

وقعت شركة Zhengxin Optoelectronics اتفاقية توريد وحدات كهروضوئية بقوة 300 ميجاوات مع أكبر شركة IPP في الهند

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-05-04      المنشأ:محرر الموقع

الصورة 11


وقعت الشركة الصينية المصنعة للطاقة الشمسية الكهروضوئية Zhengxin Solar اتفاقية توريد وحدات كهروضوئية بقدرة 300 ميجاوات مع مطور الطاقة المتجددة الهندي ACME Cleantech Solutions Private Limited للاستجابة لطلب السوق المتزايد في الهند.
قالت Lily Q. Lee ، رئيسة المبيعات في الشركة ، إن هذه اتفاقية أخرى عبر وطنية تم التوصل إليها بعد أن تعاونت Zhengxin Solar مع العديد من الشركات الهندية المعروفة العام الماضي.
ستزود شركة Zhengxin Solar ACME بمجموعة متنوعة من حلول خرج الطاقة الكهروضوئية بما في ذلك الوحدات الكهروضوئية المغلفة بالجرافين (المعروفة أيضًا باسم الوحدات الكهروضوئية ذاتية التنظيف) ووحدات 1500 فولت وصناديق التوصيل الموزعة ، والتي سيتم شحنها جميعًا في مايو 2018. من المتوقع التسليم وقالت بنهاية أغسطس من هذا العام.

(إلى اليسار: Lily Q. Lee ، رئيس المبيعات في Zhengxin Solar ؛ إلى اليمين: Nikhil Dhingra ، رئيس ACME) في ظل الترويج القوي للحكومة ، يزدهر سوق الطاقة الكهروضوئية الهندي ويجذب انتباه السوق العالمية.وفقًا للوكالة الدولية للطاقة المتجددة (IRENA) ، أضافت الهند 9،628 ميجاوات من الطاقة الشمسية الجديدة في عام 2017 ، مقارنة بـ 4،251 ميجاوات في عام 2016 ، متجاوزة أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا واليابان.

قالت IHS Markit إن هدف الحكومة الهندية هو بناء 100 جيجاواط من الطاقة الشمسية الجديدة بحلول عام 2022 ، لتصبح ثاني أكبر سوق للطاقة الشمسية الكهروضوئية في عام 2018 ، مع إمكانات سوقية ضخمة.
قال جوزفين بيرج ، المحلل في IHS Markit ، إنهم يتوقعون أن تقوم الهند بتركيب 11 جيجاوات هذا العام ، بينما يتعين على الولايات المتحدة تثبيت 10 جيجاوات.في مواجهة فرص السوق الهائلة والضرائب الحكومية المواتية نسبيًا ، تسارع الشركات الصينية للاستثمار في سوق الطاقة الكهروضوئية الهندية.وقد استثمرت العديد من الشركات الصينية الكهروضوئية ، بما في ذلك Zhengxin Photovoltaic و LONGi Solar و Trina Solar ، في السوق الهندية في السنوات الأخيرة.
من حيث المبيعات ، تعد الهند بالفعل أكبر سوق تصدير للصين لمنتجات الطاقة الشمسية.في عام 2017 ، شكلت الصادرات الصينية 24.1٪ من منتجات الطاقة الشمسية في الهند ، مع نمو مبيعات كل من الخلايا والوحدات.
وفقًا للسيد Li ، الهند هي السوق الخارجية الرئيسية التي تأمل Zhengxin في توسيعها.في النصف الثاني من عام 2017 وحده ، وقعت الشركة أكثر من 800 ميجاوات من الطلبات مع شركات OPG و Aditya و Hindustan و Harsha Abakus و ACME وشركات أخرى.
'التعاون مع ACME ، أكبر شركة مستقلة لتوليد الطاقة في الهند ، هو وضع مربح للجانبين ، لأننا نستطيع تزويدهم بأحدث تقنيات التصنيع الكهروضوئية والخدمات المهنية من الصين ، مما يضمن الدعم الفني الاحترافي لمحطات الطاقة الكهروضوئية في البلاد. '
'في الوقت نفسه ، سيضخ هذا أيضًا زخمًا جديدًا في تطويرنا الإضافي للسوق الهندي. ' باعتبارها واحدة من أكبر مطوري محطات الطاقة ومصنعي المكونات في العالم ، تعمل Zhengxin بنشاط على نشر الأسواق الخارجية.تستثمر الشركة حاليًا في مشاريع الطاقة الكهروضوئية في اليابان وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا ودول أخرى.
تبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية لمحطات توليد الكهرباء التابعة للشركة 1.1 جيجاواط ، والإنتاج السنوي للوحدات 2 جيجاواط ، وقد أكملت أكثر من 5 جيجاواط من إنشاء محطات الطاقة على مستوى العالم.
قالت الحكومة الهندية في وقت سابق إنها تدرس فرض رسوم استيراد بنسبة 70 ٪ على الشركات المصنعة للطاقة الكهروضوئية الصينية منخفضة التكلفة.ومع ذلك ، يحذر المطورون من أنه على الرغم من حماية عدد قليل فقط من الشركات المصنعة الهندية ، فإن فرض رسوم استيراد على الشركات المصنعة الصينية يمكن أن يردع الصناعة سريعة التوسع ويزيد من تكلفة جميع منشآت الطاقة الشمسية.
بالإضافة إلى الهند ، التي كان لديها نزاع تجاري حول تصنيع الألواح الشمسية ، فرض الاتحاد الأوروبي أيضًا رسومًا لمكافحة الإغراق على الألواح الشمسية الصينية في عام 2013 ، بعد أن فرضت الولايات المتحدة تعريفات تصل إلى 165٪ على واردات الألواح الشمسية من الصين ، قائلةً الطاقة الشمسية اللوحات تم بيع الألواح بسعر منخفض للغاية بالنسبة لسوق الولايات المتحدة.
وقد دفع هذا العديد من المصنعين الصينيين إلى التحول إلى السوق الهندية ، حيث نمت الصادرات بأكثر من 1100 في المائة بين عامي 2012 و 2016.وقال وانغ دونغ ، المدير العام للتكنولوجيا والجودة في Zhengxin Optoelectronics ، إن مفتاح النجاح المستمر في قطاع الطاقة الشمسية يكمن في ابتكار التصنيع والتكنولوجيا.إن بذر الجيل القادم من التقنيات ، وتحديد التقنيات الواعدة وتوسيع نطاقها هو الجوهر.
تم تطوير سلسلة من الوحدات الكهروضوئية المغلفة بالجرافين بشكل مشترك من قبل الشركة وجامعة العلوم والتكنولوجيا في الصين ، لتسهيل مرور الضوء ، وبالتالي تحويل المزيد من الضوء إلى طاقة كهربائية.
تأسست Zhengxin Optoelectronics في عام 1988 ، وتنتج حاليًا 2 جيجاواط من الوحدات النمطية سنويًا ، وأكملت أكثر من 5 جيجاواط من بناء محطات الطاقة حول العالم حتى الآن.باعتبارها واحدة من أكبر مطوري محطات الطاقة الكهروضوئية ومصنعي الوحدات الكهروضوئية ، تعمل Zhengxin Optoelectronics بنشاط على توسيع الأسواق الخارجية ، مع مشاريع الطاقة الكهروضوئية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك اليابان وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل