دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2021 » وقعت شركة Zhengxin Optoelectronics اتفاقية تعاون مع شركة ARaymond

وقعت شركة Zhengxin Optoelectronics اتفاقية تعاون مع شركة ARaymond

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-16      المنشأ:محرر الموقع

33


في 3 يونيو 2021 ، أقيمت مراسم توقيع التعاون بين Zhengxin Solar و ARaymond في الـ 14 SNEC.

وحضر الحفل السيد وليام وانغ ، رئيس Zhengxin Optoelectronics ، والسيد Emmanuel Le Flem ، المدير التنفيذي لشركة ARaymond China.

كشركة مصنعة لوحدة BNEF Tier 1 ، تلتزم Zhengxin Optoelectronics بمنتجات عالية الجودة وقيادة الابتكار.قال ويليام إن ARaymond ، كمزود مشهور عالميًا لحلول التثبيت والتجميع الصناعية ، لعبت دورًا مهمًا في تسريع وضمان تركيب الوحدات الكهروضوئية من خلال مقاطع التثبيت والتأريض وإدارة الكابلات.

يأمل وليام أن يتخذ الطرفان حفل التوقيع هذا كنقطة انطلاق جديدة لزيادة تعميق التعاون ، وإفساح المجال كاملاً لمزايا كل منهما في الابتكار المستمر ، والتدريب الفني ، والتبادلات والتعاون ، وتشكيل قوة مشتركة للمساهمة بشكل أكبر في الجديد. نظام التحميل السريع (PowARTMSnap & PowARTM Cinch ، إلخ.)

وضعت Zonsin Optoelectronics منذ 32 عامًا من التصنيع الممتاز وخطوط الإنتاج المؤتمتة المتقدمة والابتكارات الرائدة نموذجًا للتصنيع الكهروضوئي ، وقدمت إلهامًا جديدًا للتعاون المستقبلي مع الشركات الرائدة في العالم ، مما أضاف قيمة وجلب المزيد من الفوائد للعملاء.

يأمل ويليام أن يقوم الطرفان بتعزيز التعاون والمساهمة بشكل مشترك في زيادة تطوير QIS.

Zhengxin Optoelectronics هي شركة تصنيع الألواح الشمسية BNEF Tier 1.تعمل الشركة على تحويل تركيزها بعيدًا عن الطاقة المتجددة البحتة على نطاق المرافق مع الحفاظ على نهجها المستدام من خلال المبادرات بما في ذلك أنظمة التثبيت السريع.


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل