دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2019 » فاز Zhengxin بأفضل أداء بين جميع موردي Poly في اختبار مجلة PV

فاز Zhengxin بأفضل أداء بين جميع موردي Poly في اختبار مجلة PV

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-21      المنشأ:محرر الموقع

24

هذا الأسبوع ، مجلة PV تقدم نتائج توليد الطاقة في موقع اختبار خارجي في Xi'an ، الصين ، تم بناؤه بالتعاون مع CEA.أظهرت النتائج أن أداء الوحدة ثنائية الوجه ومكاسب إنتاج الطاقة لوحدات البولي سيليكون Zhengxin الجرافيت رائعة في العديد من المنتجات متعددة الكريستالات.
من أجل التحقق من اكتساب الطاقة لوحدات Gra-poly في ظل ظروف مختلفة ، قامت Zhengxin بتكليف مختبر PV MAGZEINE تابع لجهة خارجية لتركيب الوحدات وتسجيل الأداء في أغسطس.
تم إجراء اختبار بين ثلاث وحدات Zhengxin ووحدات أخرى ، ووحدتان مغلفتان بالجرافين (ZXP6-60-275 / P) ، واحدة يتم تنظيفها مرة واحدة في الأسبوع والأخرى لم يتم تنظيفها على الإطلاق.تم تركيب وحدة متسخة غير مصقولة (ZXP6-60-265 / P) كمرجع.أظهرت النتائج أن وحدات ZXN Gra-poly حققت أفضل أداء بين جميع منتجات البوليمر في الاختبار ، وزاد إنتاجية الطاقة للوحدات المطلية بنسبة 1.1٪.مع استمرار تراكم الغبار بمرور الوقت ، من المتوقع أن تزداد الزيادة في إنتاج الطاقة.
يوضح الشكل أدناه ناتج الطاقة لمكونات مختلفة ، ومكون بولي مع أفضل أداء هو Zhengxin Optoelectronics


يمكن لـ Zhengxin على الوجهين P-type PERC زيادة إنتاجية الطاقة بشكل كبير وتقليل التكلفة بسبب توليد الطاقة الإضافي على الجانب الخلفي.في أماكن مثل الثلج والماء وما إلى ذلك ، حتى لو كانت أرضية عادية عاكسة ، فإنها ستزيد بالتأكيد من توليد الطاقة.
تقوم مكونات Zhengxin المطلية بالجرافين بتثبيت طبقة رقيقة من الجرافين ، وهي مصنوعة من طبقة واحدة من ذرات الكربون ، والتي تسمح للضوء بالمرور بشكل أكثر كفاءة وتحويل الطاقة الضوئية إلى كهرباء بشكل أكثر كفاءة.نفاذية الضوء الممتازة ، الكراهية الفائقة للماء وقدرته الفريدة على التنظيف الذاتي تجعل ناتج الطاقة أعلى.



أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل