دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2020 » فازت Zhengxin Solar Modules بجائزة 'أفضل أداء' لـ DNV-GL PV لمدة عامين متتاليين

فازت Zhengxin Solar Modules بجائزة 'أفضل أداء' لـ DNV-GL PV لمدة عامين متتاليين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-05-28      المنشأ:محرر الموقع

000


في 'تقرير بطاقة أداء موثوقية الوحدة الكهروضوئية لعام 2020' الصادر عن PV Evolution Labs (PVEL) ، تم تصنيف Zhengxin Solar على أنه 'الأفضل أداء ' في جميع الاختبارات نظرًا لموثوقيتها الممتازة.ينشر PVEL ، المختبر المستقل الرائد لصناعة الطاقة الشمسية العالمية ، بطاقة قياس موثوقية الوحدة الكهروضوئية سنويًا بالشراكة مع DNV GL.

هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها منح شركة Zhengxin ، وهي شركة مصنعة لوحدة BNEF Tier 1 تتمتع بأكثر من 32 عامًا من التميز في التصنيع ، جائزة أفضل أداء في برنامج تأهيل المنتج PVEL (PQP).PQP هو مطلب عام وأساسي للوحدات الكهروضوئية المثبتة في الأنظمة في جميع أنحاء العالم.

تثبت بطاقة أداء موثوقية الوحدة الكهروضوئية 'أفضل أداء ' أن الأداء الممتاز والجودة العالية لمنتجات Zenshine تنبع من مركز البحث والتطوير الفعال الخاص بها.يتضمن منشور بطاقة أداء موثوقية الوحدة النمطية PVEL PV لعام 2020 الاختبارات التالية:

  • حرارة رطبة × 2000 ساعة

  • الحمل الميكانيكي الديناميكي × 1000 دورة

  • دورة حرارية × 50 مرة

  • تجميد الرطوبة × 30 دورة

  • التدهور الناجم المحتمل (PID) × 192 ساعة

  • أداء PAN

'بالإضافة إلى جلب الابتكار التكنولوجي للعملاء ، استثمرت Zhengxin Solar أيضًا بشكل كبير في إدارة الجودة وتجربة المستخدم لمنتجاتها. يسعدنا جدًا تلقي هذا التقدير ؛ تؤكد نتائج الاختبار على تميز جودة منتجاتنا. نحن يسعدني جدًا أن يسعدني أن يثق العملاء أكثر فأكثر في شراء طلاء الجرافين Zhengxin والألواح الشمسية الزجاجية المزدوجة.

'تقوم PVEL باختبار الوحدات الكهروضوئية من الشركات المصنعة الرائدة مثل Zhengxin للتحقق من جودة وأداء فاتورة محددة من المواد ' ، علق تريستان إيريون لوريكو ، رئيس أعمال الوحدة الكهروضوئية في PVEL. 'إنني أحيي Zenshin لاختياره الأفضل أداءً في بطاقة قياس الأداء لهذا العام ولمتابعته استراتيجية البحث والتطوير والتصنيع التي تهدف إلى زيادة إنتاج الطاقة للوحدات الكهروضوئية. '


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل