دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2020 » فازت Zhengxin Solar بلقب 'أفضل 10 علامات تجارية صينية لتصنيع الوحدات الكهروضوئية في عام 2020'.

فازت Zhengxin Solar بلقب 'أفضل 10 علامات تجارية صينية لتصنيع الوحدات الكهروضوئية في عام 2020'.

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-06      المنشأ:محرر الموقع

333


شنغهاي ، 4 نوفمبر 2020. - فازت Zhengxin Optoelectronics بجائزة 'أفضل عشرة علامة تجارية للوحدات الكهروضوئية في الصين لعام 2020' مؤتمر ومعرض الصين الثاني عشر للطاقة المتجددة (سكة حديد الصين) في الرابع من نوفمبر ، سيعقد في مركز Wuxi Taihu الدولي للمعارض إلى 6.

من خلال التصويت عبر الإنترنت ، ومراجعة الخبراء ، وتسجيل العملاء ، وما إلى ذلك ، رشحت قائمة الفائزين Zhongzheng New Energy لدخول المراكز العشرة الأولى.تثبت هذه الجائزة أن وحدات ZOZEN قد تم الاعتراف بها بالكامل من قبل العملاء ، كما أنها اعتراف كبير بإنجازات ZOZEN في الصناعة التحويلية.

كشركة مصنعة في صناعة الطاقة الشمسية ، تتمتع Zenshine بأكثر من 32 عامًا من الخبرة في التصنيع ، وتوجد فرق مبيعاتها في اليابان ، وكوريا الجنوبية ، والهند ، وألمانيا ، وبولندا ، والدنمارك ، وإسبانيا ، والمملكة المتحدة ، وأستراليا ، وشيلي ، والبرازيل ، أفريقيا ، ودول ومناطق أخرى.

يتم توزيع المشاريع الموزعة أيضًا في Shandong و Jiangsu و Hebei و Shaanxi و Guangdong و Inner Mongolia ومناطق صينية أخرى.تمشيا مع استراتيجية تطوير الطاقة النظيفة الوطنية ، تلتزم Zhengxin Solar بجعل الطاقة الشمسية أرخص طاقة نظيفة.

في ظل البيئة الخاصة للوباء العالمي ، صنفت Zonsin Optoelectronics من بين أفضل 15 شركة مصنعة من حيث الشحنات الخارجية في النصف الأول من عام 2020 ، وأصبحت واحدة من العلامات التجارية العالمية الموثوق بها من قبل العملاء العالميين.

حول Zhengxin Solar

Zhengxin Optoelectronics هي شركة تصنيع وحدات BNEF Tier 1 مع أكثر من 32 عامًا من الخبرة المتميزة في التصنيع وقدرة إنتاج 5 جيجاوات.تم اختياره كأفضل أداء في بطاقة أداء موثوقية الوحدة الكهروضوئية الخاصة بـ DNV GL


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل