66

شنغهاي ، 11 يناير 2021 - حصلت Zhengxin Optoelectronics على شهادة الحماية من الحرائق من الفئة A وفقًا لمعيار IEC 61730-2 (UL 790).تنطبق هذه الشهادة على سلسلة منتجات الزجاج المزدوج الكاملة من Zhengxin Optoelectronics.

تحمل جميع التركيبات الكهربائية بطبيعتها مستوى معينًا من مخاطر الحريق ، كما أن نشوب حريق من وحدة شمسية ليس مستحيلًا ، على الرغم من ندرته الشديدة.في السنوات الأخيرة ، وضعت الدولة متطلبات أعلى لمستوى الحماية من الحرائق لمحطات الطاقة الكهروضوئية ، وخاصة الوحدات الشمسية.

أصبح أداء الحرائق للوحدات الشمسية أحد الاعتبارات المهمة في بناء محطات الطاقة الكهروضوئية ، خاصة لتركيبات الأسطح.يجب ألا تشكل وحدة الطاقة الشمسية عالية الجودة التي تم تركيبها وصيانتها بشكل صحيح خطر نشوب حريق أكبر من أي جهاز منزلي آخر.

من أجل الحصول على تصنيف مقاومة الحريق ، يجب أن تخضع الوحدات النمطية لاختبار انتشار اللهب واختبار العلامة التجارية للحرق ، حيث يتم تقييم المنتج من حيث انتشار اللهب وقابليته للاشتعال.

باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في مجال الطاقة الشمسية ،نجحت وحدات الزجاج المزدوج لشركة Zhengxin Optoelectronics في اجتياز اختبار الحريق من الفئة A وفقًا لمعايير UL790.

يشير تصنيف مقاومة الحريق إلى نظام تصنيف مقاومة الحريق لمواد تغطية الأسقف ، بناءً على قدرتها على مقاومة التعرض للحريق.تنقسم هذه المواصفة القياسية إلى ثلاثة مستويات من الحماية من الحريق وفقًا لدرجة التعرض لمصدر الحريق:

فئة أ أغطية الأسقف التي تكون فعالة ضد التعرض الشديد لاختبارات الحريق ؛
الصف ب أغطية الأسقف التي تكون فعالة ضد التعرضات المعتدلة لاختبار الحريق ؛
فئة ج أغطية الأسقف التي تعتبر فعالة ضد التعرض البسيط لاختبار الحريق.

باختصار ، أداء النار من الفئة A لشركة Zhengxin Optoelectronics Co.، Ltd.تشير وحدة الزجاج المزدوج إلى أن تجربة التصنيع للشركة قد وصلت إلى المستوى الرائد في الصناعة.

حول Zhengxin Solar

تأسست شركة Zhengxin Optoelectronics في عام 1988 ، وهي شركة مصنعة للوحدات النمطية BNEF Tier 1 مع أكثر من 32 عامًا من الخبرة المتميزة في التصنيع وقدرة إنتاجية تبلغ 6 جيجاوات.تم تصنيف Zhengxin Optoelectronics (رمز الأسهم NEEQ: 838463) على أنه 'أفضل أداء ' في بطاقة قياس موثوقية الوحدة النمطية DNV GL PV ، وقد تطورت لتصبح شريكًا لمحطة الطاقة الكهروضوئية واستثمارًا يوفر حلول EPC المخصصة وخدمات التشغيل والصيانة بواسطة.