دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2019 » توفر Zhengxin وحدات كهروضوئية 100 ميجاوات لمشروع هيئة كهرباء ومياه دبي في دبي

توفر Zhengxin وحدات كهروضوئية 100 ميجاوات لمشروع هيئة كهرباء ومياه دبي في دبي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-05-16      المنشأ:محرر الموقع

15

تفخر شركة Zhengxin Solar المصنعة للوحدات الشمسية من المستوى 1 بالإعلان عن توقيع اتفاقية توريد وحدات الطاقة الشمسية 100 ميجاوات مع الاتحاد لخدمات الطاقة حيث شاركت Zhengxin Solar في مناقصة أطلقتها هيئة كهرباء ومياه دبي (هيئة كهرباء ومياه دبي) في عام 2018.يناير.قال السيد وليام: 'نحن فخورون بفوزنا بهذه المناقصة ونود أن نشكر الفريق بأكمله على ثقتهم بنا ، وخاصة السيد علي محمد الجاسم ، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لخدمات الطاقة ، الذي زار مصنعنا في الصين. ''



أوضح السيد علي محمد الجاسم ، الرئيس التنفيذي لشركة طيران الاتحاد ، أنه سيتم استخدام المكونات في مشاريع مختلفة كجزء من برنامج شمس دبي للقيادة ، والذي يدعم دبي في سعيها لتصبح واحدة من أكثر المدن استدامة في العالم. الرؤية ؛ كما أنها تدعم تنويع مزيج الطاقة من خلال تشجيع استخدام الطاقة النظيفة والمتجددة ، وبالتالي بناء مستقبل مستدام للإمارة.
سيتم استخدام وحدات الطاقة الشمسية Zhengxin الكهروضوئية على أسطح الفلل في الإمارات.

الفيلات هي جزء من مشروع من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي والاتحاد إسكو اللذان يتطلعان إلى تنفيذ مشاريع بمليارات الدولارات من شأنها توفير ملايين الدولارات في استهلاك الطاقة من خلال التعديلات التحديثية ونشر أسقف الطاقة الشمسية بحلول عام 2030.
'تركز Zensen Solar على الشرق الأوسط منذ عام 2018 ولعبت دورًا مهمًا في تحقيق خارطة طريق التنمية المستدامة الطموحة في المنطقة ؛ تعد اتفاقية التوريد 100 ميجاوات إنجازًا رئيسيًا لنا في الشرق الأوسط ونأمل أن تكون أكثر قالت السيدة جومانا حصري ، الرئيس التنفيذي لشركة Sacotel Znshine Middle East - رئيس منطقة الشرق الأوسط ، وهي مشروع مشترك بين Sacotel و Znshine Photovoltaic ، أولاً من بين العديد ... '.
'الميزة التنافسية لـ Zhengxin الكهروضوئية هي طلاء الجرافين ، الذي يتيح وظيفة التنظيف الذاتي لوحدات Zhengxin الكهروضوئية. ' أضافت السيدة جومانا HOSRI.
وفقًا للسيد ماريو فارينا ، مدير الطاقة الشمسية في الاتحاد إسكو ، فإن طلاء الجرافين مفيد في مناخ دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يمكن أن يؤثر الغبار والرواسب الرملية على كفاءة الوحدات.
نظرًا لأن وحدات الزجاج المزدوج أكثر ملاءمة للمباني الشاهقة ، تهدف Zhengxin الكهروضوئية إلى توفير مزيج من الوحدات الزجاجية المفردة والوحدات الزجاجية المزدوجة لهذا 100 ميجاوات.بدأت عمليات تسليم المنتجات الأولى كما هو مخطط لها ، وتتمنى ZNSIN Solar أن يكون لهيئة كهرباء ومياه دبي واتحاد الأفضل حيث ينشران خططهما الطموحة لعام 2019.


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل