555

11 أغسطس 2020 - أعلنت شركة Zensen Optoelectronics المصنعة للوحدات الكهروضوئية عن خطط لتوسيع إنتاج 10 جيجاوات من الوحدات عالية الكفاءة.تعتمد خطط التوسع على طلب السوق وطلبات العملاء ومتطلباتهم.

مشروع التوسع الجديد هو محور الاستثمار لشركة Zhengxin Solar في عام 2020 ، وهو أيضًا ضمان ضروري للشركة لزيادة حصتها في السوق العالمية.تقع قاعدة إنتاج المشروع في مدينة سوتشيان بمقاطعة جيانغسو.من المتوقع أن يصل إجمالي الاستثمار في المشروع إلى 5.5 مليار يوان وإجمالي الاستثمار المخطط له قدرة 10 جيجاوات.

سيتم بناء المشروع على مرحلتين. المرحلة الأولى قدرة إنتاج الوحدة النمطية 4GW يغطي مساحة 124000 متر مربع ، وسيتم تشغيله رسميًا في نوفمبر 2020. المرحلة الثانية 6 جيجاوات ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج في عام 2021.

سيستخدم المشروع الجديد معدات الإنتاج الأكثر تقدمًا في العالمخط إنتاج أوتوماتيكي، تقديم قطع غير مدمر ، تغليف عالي الكثافة صغير الحجم وتقنية شرائح متعددة الطبقات ، متوافقة مع أحدث إنتاج للخلايا الشمسية 18 X و 210 مم.

الحد الأقصى للإصدار المتوافق للوحدة هو 2650 × 1450 مم ، مما يحسن بشكل فعال كفاءة الإنتاج للوحدات عالية الكفاءة.أقصى قوة إنتاج جماعي مستقرة للوحدات الزجاجية المفردة والوحدات الزجاجية المزدوجة هي 720 واط.بعد اكتمال المشروع وتشغيله ، ستوفر Zhongneng New Energy أيضًا 2000 وظيفة محلية وتعزز تنمية صناعة الطاقة المتجددة في Suqian.

سيتم استخدام معدات السعة الجديدة بشكل أساسي لإنتاج وحدات عالية الكفاءة لخلايا 18x / 210mm.تتبنى شركة Zhengxin عددًا من التقنيات المبتكرة المتطورة مثل رقائق السيليكون الكبيرة ، والتغليف عالي الكثافة ، و MBB. تتجاوز كفاءة تحويل الطاقة الشمسية 21٪ ، ويتجاوز خرج طاقة الوحدة 600 واط.يمكن لكل وحدة Zhengxin عالية الكفاءة تخصيص تقنية طلاء الجرافين لتعزيز قدرة التنظيف الذاتي للوحدة وزيادة كسب توليد الطاقة لكل واط.

1. وحدة 10 ميجابايت - كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا MBB ، تمتلك Zhengxin تقنية وخبرة غنية في الإنتاج الضخم 12BB.يمكن لـ MBB تقليل المجموعة الحالية بشكل كبير وتحسين الأداء الكهروضوئي للوحدة.تتميز وحدات MBB بقدرات استجابة أفضل للضوء المنخفض ، مما يحسن بشكل فعال كفاءة توليد الطاقة بدوام كامل للوحدات.

2. تطبيق تقنية القطع غير المدمرة - ستطبق تقنيات قطع الخلايا التقليدية قوة ميكانيكية على طول الشق لتمزق الخلايا ، لذلك ستظهر شقوق صغيرة على سطح القطع ، مما يؤثر على القوة الميكانيكية للخلايا.من أجل تحسين موثوقية المنتجات الجديدة ، أدخلت شركة Zhengxin Solar 'تقنية القطع غير المدمرة ' ، وتطبيق 'الليزر بدرجة حرارة منخفضة ' ، جنبًا إلى جنب مع مبدأ التمدد والانكماش الحراري ، دون قوة ميكانيكية خارجية ، بحيث يمكن فصل الخلايا بشكل طبيعي.لذلك ، يكون سطح القطع أملسًا وخاليًا من الشقوق ، كما أن القوة الميكانيكية للخلية أعلى أيضًا.

3. تكنولوجيا التغليف عالية الكثافة - تقدم Zhengxin أحدث تقنيات اللحام ومواد الشريط في الصناعة.من خلال عملية التسطيح المحلية للشريط ، يتم تقليل ميل الخلية إلى 0.5 مم.يمكن لطريقة التغليف عالية الكثافة هذه أن تقلل بشكل فعال من حجم الوحدة.بالمقارنة مع 'تقنية التصفيح ' ، يمكن لهذه التقنية أن تتجنب بشكل فعال خطر تكسير الخلايا وفقدان الطاقة ، وتحسين الطاقة الناتجة للوحدة.

4. خصائص الجهد المنخفض - سلاسل عالية الطاقة ، مما يقلل من تكاليف BOS. بالمقارنة مع التصميم التقليدي 500 واط ، يتم تقليل جهد الدائرة المفتوحة لتصميم Zhengxin 600W الجديد بحوالي 10 فولت ، والتي لها مزايا واضحة.تُظهر المحاكاة أن النظام يمكنه تثبيت 33 وحدة في كل سلسلة ، ويمكن زيادة قوة سلسلة واحدة بأكثر من 40٪.لذلك ، يمكن لوحدات 600 واط أن تقلل بشكل كبير من عدد الأقواس ، وصناديق التجميع ، والكابلات ، مما يوفر تكاليف البناء ، ويمكن أن يقلل التكاليف بحوالي 8 سنتات لكل واط.

مع التوسع المستمر في حجم السوق ورفع مستوى تكنولوجيا المنتجات الشمسية ، فإن القدرة الإنتاجية الحالية للشركة بعيدة كل البعد عن تلبية احتياجات العملاء.لذلك ، من خلال خطة التوسع هذه ، يمكن تخفيف التناقض بين العرض والطلب في السوق ، ويمكن زيادة حصة Zhengxin في السوق العالمية ، ويمكن تعزيز مكانة الشركة في صناعة الخلايا الكهروضوئية.في الوقت نفسه ، مع توسيع نطاق ومستوى التصنيع الذكي ، يمكن أن يقلل بشكل فعال من نسبة القوى العاملة ، ويحسن جودة الوحدات الكهروضوئية والقدرة التنافسية للمؤسسات في السوق الدولية ، ويوسع نطاق إيرادات المؤسسة ، وتعزيز ربحية المؤسسات.

حول Zhengsheng Solar
تأسست في عام 1988 ، تطورت Zhengxin لتصبح موردًا رائدًا لوحدات الطاقة الشمسية في العالم.دخلت السوق الدولية في عام 2000 وكانت المورد الأول في الهند لأكثر من عشر سنوات متتالية ، مما رسخ مكانة Zhengxin في السوق الدولية.

اليوم ، أنشأت Zhengxin Solar مكاتب في 12 دولة ومنطقة (اليابان ، كوريا الجنوبية ، الهند ، ألمانيا ، بولندا ، الدنمارك ، إسبانيا ، المملكة المتحدة ، أستراليا ، تشيلي ، البرازيل ، إفريقيا) ، وأنشأت هيكلًا تجاريًا قادرًا على خدمة العالم .قامت ZNshine بشحن 20 جيجاواط من الطاقة الشمسية على مستوى العالم.

تلتزم Zhengxin بتزويد العملاء بأكثر منتجات الطاقة الشمسية قيمة.في عام 2020 ، ستصل القدرة الإنتاجية للوحدة النمطية إلى 10GW. وسيمكن الإنتاج الذكي على نطاق واسع Zhengsheng من تلبية احتياجات العملاء وتحديات السوق.