دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2020 » تواصل Zonsin Optoelectronics نجاحها في الهند

تواصل Zonsin Optoelectronics نجاحها في الهند

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-11      المنشأ:محرر الموقع

3333


شنغهاي - 11 سبتمبر 2020 ستزود Zhengxin Optoelectronics شركة Ayana Renewable Power بوحدات شمسية بإطار زجاجي مزدوج بسعة 214 ميجاوات لتركيب محطات طاقة كهروضوئية جديدة في منطقة أنانتابور ، أندرا براديش ، الهند.

يعد التعاون ، الذي تم إبرامه في منتصف عام 2020 ، خطوة إستراتيجية أخرى لشركة Zonsin Optoelectronics لتوفير منتجات وحدات الطاقة الشمسية عالية الجودة والقيمة القصوى لسوق الطاقة الشمسية الهندية.

تم تشكيل شركة Ayana Renewable Power لتطوير قدرة كبيرة على توليد الطاقة المتجددة ميغاواط في الهند.هدفهم هو إضافة 2000 ميغاواط على الأقل من الطاقة المتجددة بحلول عام 2022 في دول مثل الهند.

Zhengxin Optoelectronics هي شركة تصنيع وحدات BNEF Tier 1 مع أكثر من 32 عامًا من الخبرة المتميزة في التصنيع وقدرة إنتاج 5 جيجاوات.في عام 2018 ، تم تصنيفها كأكبر مورد للوحدات الشمسية في السوق الهندي.

'هذه خطوة مهمة أخرى ستمكننا من تحقيق هدفنا المتمثل في ضمان الانتقال إلى توليد الكهرباء منخفضة الكربون والمساهمة في تطوير المجتمعات بالقرب من المواقع التي سيتم فيها بناء مشاريع الطاقة الخاصة بهم ،' قال شيفاناند نيمبارجي ، الجنرال مدير ومدير تنفيذي لمشاريع الطاقة.أيانا.

'يسعدنا بشكل خاص أن Ayana Renewable Power قد اختارت تقنية Zonshine للطاقة الشمسية لهذا المشروع. واليوم ، لدينا فريق مبيعات وخدمة قوي جدًا لدعم عملائنا المحليين. هذا الطلب هو نتيجة لمنتجاتنا عالية الجودة ووجودنا في قال بهارات كومار ماكابارتي ، مدير المبيعات الإقليمي ، ZNS Optoelectronics India الهند: نتيجة للدعم الكبير المقدم ، لدينا طموحات كبيرة لسوق الطاقة الشمسية الهندية.


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل