دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2021 » تم اعتماد مركز الاختبار الكهروضوئي Zhengxin من قبل مختبر CNAs

تم اعتماد مركز الاختبار الكهروضوئي Zhengxin من قبل مختبر CNAs

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-16      المنشأ:محرر الموقع

111


في 30 ديسمبر 2020 ، نجح مركز الاختبار الكهروضوئي Zhengxin في اجتياز اعتماد خدمة الاعتماد الوطنية الصينية لتقييم المطابقة (CNAS) وشهادة اعتماد المختبر CNAS.


المركز يصر على 'عادلة وعلمية ودقيقة وفعالة '، لتوفير بيانات علمية ودقيقة لتحسين جودة منتجات الشركة ، وتصميم المنتج وتطويره ، والتحقق من موثوقية المنتج.

يثبت نجاح اعتماد CNAs أن المركز يمكنه تلبية مواصفات نظام الإدارة ISO / IEC 17025 ، وقد وصلت مرافق الأجهزة وظروف البرامج وإمكانيات الاختبار للمختبر إلى مستوى معين.في الوقت نفسه ، يضمن أيضًا دقة وموثوقية البيانات الصادرة عن المختبر في نطاق الاعتماد.في الوقت نفسه ، كمختبر مؤسسي ، سيعزز أيضًا القدرة التنافسية في السوق للعلامة التجارية Zhengxin Optoelectronics.


حول Zhengxin Solar

تأسست شركة Zhengxin Optoelectronics في عام 1988 ، وهي شركة مصنعة للوحدات النمطية BNEF Tier 1 مع أكثر من 32 عامًا من الخبرة المتميزة في التصنيع وقدرة إنتاجية تبلغ 6 جيجاوات.تم تصنيف Zhengxin Optoelectronics (رمز الأسهم NEEQ: 838463) على أنه 'أفضل أداء ' في بطاقة قياس موثوقية الوحدة النمطية DNV GL PV ، وقد تطورت لتصبح شريكًا لمحطة الطاقة الكهروضوئية واستثمارًا يوفر حلول EPC المخصصة وخدمات التشغيل والصيانة بواسطة.


حول CNAs

بالنسبة لـ CNA ، فإن خدمة الاعتماد الوطنية الصينية لتقييم المطابقة (CNAs) هي المنظمة الوحيدة المؤهلة لإصدار شهادة اعتماد المختبرات الوطنية الصينية ، التي أنشأتها ومرخصة من قبل CNA.يلعب نظام الاعتماد الوطني الصيني لتقييم المطابقة دورًا مهمًا في أنشطة الاعتماد الدولية.في الوقت الحاضر ، يتم التعرف على تقارير الاختبار الصادرة عن CNA من قبل أكثر من 150 دولة حول العالم.


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل