دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2017 » تقوم Zhengxin بتطوير أكبر محطة للطاقة الكهروضوئية الزراعية في Linfen وربطها بالشبكة لتوليد الطاقة

تقوم Zhengxin بتطوير أكبر محطة للطاقة الكهروضوئية الزراعية في Linfen وربطها بالشبكة لتوليد الطاقة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2017-03-08      المنشأ:محرر الموقع

أعلنت شركة Zhengxin Photovoltaic Technology Co.، Ltd. ( 'Zhengxin ' أو 'الشركة ') مؤخرًا عن تأسيس فرعها 'Quwo Zhengxin Photovoltaic Agriculture Co.، Ltd. ' رسميًا.تم توصيل محطة طاقة فلطائية ضوئية زراعية بقدرة 20 ميجاوات بالشبكة.هذا المشروع هو أكبر محطة طاقة فلطائية ضوئية زراعية في المنطقة المحلية ، وهو مشروع إيضاحي في مدينة Quwo.
يبلغ إجمالي الاستثمار للمشروع 200 مليون يوان ، ويغطي المشروع مساحة 0.6 كيلومتر مربع ، باستخدام مكونات Zhengxin متعددة البلورات.يمكن أن يصل توليد الطاقة السنوي للمشروع إلى 25617.170 كيلووات ساعة ، مما يقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 21.600 طن سنويًا مقارنة بمحطات الطاقة الحرارية التقليدية.
تختلف عن محطات الطاقة الكهروضوئية الزراعية التقليدية ، صممت Zhengxin هذا المصنع بين صفين من البيوت الزجاجية للحصول على أفضل زاوية للحفاظ على أفضل أداء للطاقة.
قال السيد وانغ جينهوا ، نائب رئيس شركة Zhengxin Energy: 'بدعم قوي من حكومة بلدية Quwo ، تقدم المشروع بسلاسة وتم توصيله بالشبكة في الوقت المناسب. وفي الوقت نفسه ، عزز أيضًا التطوير للاقتصاد المحلي. '
اكتب المعلومات: أخبار الشركة
كلمات أساسية للمعلومات: محطة طاقة كهروضوئية

أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل