دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » تكنولوجيا » تكنولوجيا » الدعم الميكانيكي للمكونات وكيفية تركيبها

الدعم الميكانيكي للمكونات وكيفية تركيبها

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-20      المنشأ:محرر الموقع

2


إجمالي العمر الإنتاجي للمكونات غير معروف ، وبعضها يعمل منذ أكثر من 30 عامًا ، ولكن معظم الشركات المصنعة تقدم ضمانًا للطاقة لمدة 25 إلى 30 عامًا وهي مصممة لتحمل التعرض للهواء وأي ظروف فيزيائية.بغض النظر عن مكان وجودها ، تم تصميم أي لوحات عالية الجودة لتحدث تأثيرًا وتم اختبارها وفقًا لذلك.

كيف يمكنك ضمان أن المكون سيستمر لسنوات عديدة؟

سنشرح ماديًا هذه الخصائص وكيف يمكن لمجموعة من المكونات التعامل مع الظروف المناخية القاسية التي أكدتها الاختبارات المكثفة.

ستختبر أي علامة تجارية معروفة لوحاتها في مختبرات مهمة للحصول على شهادة الجودة وفقًا لمتطلبات المعايير المعترف بها عالميًا (IEC ، UL ، INMETRO ، MCS ، JET ، إلخ).

ما هي التفاصيل التي تجعل المنتج متينًا؟

  • لوحة

نحن نستخدم الزجاج المقسى منخفض الحديد ، والذي يحمي الوحدات من الهجمة المستمرة لتغير المناخ.من المفيد ضمان النقل الكامل والحماية من الإشعاع الشمسي.

يمكن أن تختلف الاختبارات التي يخضعون لها من بلد إلى آخر ، على سبيل المثال ، في أمريكا الشمالية UL 1703 شهادات الجودة شائعة: تتضمن هذه الاختبارات رمي ​​كرة بقطر 2 بوصة ووزن 535 جرامًا من ارتفاع 130 سم.

على الصعيد الدولي ، الأكثر شيوعًا هي شهادة الجودة IEC 61215 ، وهي سلسلة من الاختبارات الصعبة ، وأبرزها اختبار الصدم ، والذي يتضمن رمي قرص يصل إلى 203 جرامًا بسرعة 39.5 م / ث.

  • إطار

من المهم جدًا تصميم وحدات باستخدام مواد قوية ولكن خفيفة الوزن.إطار من الألومنيوم (على الرغم من إمكانية استخدام مواد أخرى) ، يمكنه تحمل أحمال ضغط تصل إلى 5400 باسكال ، مثل الثلج ، وضغط عاصفة الإعصار 2400 باسكال


إذا كانت المكونات قوية جدًا ، فلماذا تنكسر أو تنفجر؟

في ظروف الرياح الشديدة ، يكون العامل الحاسم هو رسوها.كما هو مشار إليه في دليل التركيب ، فإن هذا الدعم والتصميم يهدفان إلى تثبيتها عند نقاط التثبيت الخاصة بها ، ولكن بالإضافة إلى الاختبارات الميكانيكية ، يجب أن تتحمل الوحدات أيضًا الاختبارات الكهربائية (التيار ، المقاومة ...) والاختبارات المناخية (التعرض للأشعة فوق البنفسجية والرطوبة ودرجة حرارة عالية).


تتجاوز المكونات بكثير وتتجاوز التفاوتات التي تم قياسها في المختبر ، لذلك تعتبر المنتجات مختبرة وقادرة على إصدار الشهادات مع عدم تدهور الأداء بأكثر من 5٪ وعدم وجود ضرر مرئي.

يتم إجراء الاختبارات في المعامل مثل TÜV و PI و Enrtis وما إلى ذلك.


هل يمكن للمكون تحمل نفس الظروف الميكانيكية في المجال مثل الاختبار؟

  • قوس


وهي مسؤولة عن تثبيت الألواح الشمسية في مكانها وتضاريس المحيط والسقف والأتباع ... ومواجهة الشمس.في منشآت Solare PV ، غالبًا ما يتم التقليل من أهمية نهج التثبيت لأسباب تتعلق بالاستثمار ، دون إدراك أنه يتعين عليه تحمل الأوقات والظروف المتغيرة لسيناريوهات المناخ المعقدة ، والتي يمكن استخدامها جميعًا لمدة 25 عامًا على الأقل.

هناك العديد من أنواع الأقواس الثابتة والهياكل التي تتبع العمود ، ولكن كما قلنا من قبل ، المفتاح هو نقطة التثبيت.

  • قوس

من أجل تحقيق أقصى استفادة من نظام الألواح الشمسية ومطابقة استثمارك ، من الضروري أن يكون لديك نظام تركيب مناسب ومؤهل.

يجب تصميم الهيكل بشكل صحيح لتحقيق وظيفتيه الرئيسيتين:

1. اربط الأقواس الهيكلية بالسقف

2. اربط التجميع بالقوس

تم تصميم المكون بفتحات للحصول على أقصى قدر من الدعم ، وأي تركيبة بخلاف نقاط التثبيت هذه ستقلل من قوتها وتزيد من خطر تلف المنتج أو السقوط.

Sujeción Óptima

أفضل نصيحة

توصي Sujeción

يوصي


قيود المخاطر

يجب دائمًا مراعاة جميع تدابير السلامة المتخذة في المنشأة لتجنب حدوث عطل أو تلف للمبنى الذي تم تركيب الألواح الشمسية عليه أو المنطقة الطبيعية التي تغطيها.

يجب أن نتذكر أن التكنولوجيا متوازنة في جميع أنحاء التجميع.

الإلكترونيات الضوئية Zhengxin



أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل