دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2021 » افتتح إيفان دوكي أول محطة للطاقة الشمسية في خطة انتقال الطاقة المتجددة في كولومبيا لعام 2021

افتتح إيفان دوكي أول محطة للطاقة الشمسية في خطة انتقال الطاقة المتجددة في كولومبيا لعام 2021

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-27      المنشأ:محرر الموقع

44

شنغهاي ، 24 يناير - أعلن الرئيس الكولومبي إيفان دوكي ماركيز رسميًا عند حضوره حفل افتتاح محطة الطاقة يوم الجمعة أن أول محطة للطاقة الشمسية في عام 2021 من خطة تحول الطاقة المتجددة الكولومبية قد استقرت في ميتا.

ستعمل الوحدات الشمسية الزجاجية المزدوجة من Zhengxin Optoelectronics مع تقنية طلاء الجرافين على تشغيل مكاتب وزارة المناجم والطاقة الكولومبية ، مما يولد أكثر من 30 ٪ من استهلاك الطاقة في المبنى.

تهدف الحكومة الوطنية لكولومبيا إلى تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في البلاد بنسبة 51٪ بحلول عام 2030 من خلال تركيب ست حدائق شمسية وحوالي 400 ميجاوات من الطاقة المتجددة المركبة بحلول عام 2023.

'نحن فخورون بالمساهمة في انتقال مستدام وموثوق للطاقة للمستقبل في كولومبيا. هذا المشروع هو نتيجة منتجاتنا عالية الجودة وفرق المبيعات والخدمة القوية التي تدعم العملاء المحليين ' ، إيفا ما ، مدير المبيعات في كولومبيا .

الصورة: مكتب وزارة المناجم والطاقة.عبر Facebook (MinEnergiaCo)

حول Zhengxin Solar

تأسست Zhengxin Optoelectronics في عام 1988 ، وهي شركة تصنيع وحدات BNEF Tier 1 مع أكثر من 32 عامًا من الخبرة المتميزة في التصنيع و 6 جيجاوات من قدرة إنتاج الوحدة.تم تطوير ZNSHINE SOLAR (رمز الأسهم NEEQ: 838463) ، المصنف على أنه 'أفضل أداء ' في بطاقة موثوقية الوحدة الكهروضوئية DNV GL ، ليصبح شريكًا لمحطة الطاقة الكهروضوئية واستثمارًا يوفر حلول EPC المخصصة وخدمات التشغيل والصيانة بواسطة.



أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل