دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2022 » احتلت Zhengxin المرتبة الأولى في Q2!مورد الوحدة الصينية رقم 1 في الهند

احتلت Zhengxin المرتبة الأولى في Q2!مورد الوحدة الصينية رقم 1 في الهند

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-05      المنشأ:محرر الموقع

في الآونة الأخيرة ، أصدرت JMK ، وهي وكالة استشارية هندية للطاقة المتجددة ، تقرير تحديث الطاقة المتجددة في الهند للربع الثاني من عام 2022 ، والذي أجرى تحليلاً شاملاً لاتجاهات سوق تركيب الطاقة المتجددة في البلاد ، والتوقعات ، وتصنيفات السوق ، والعطاءات ، والأسعار.


ترتيب موردي الوحدات الهندية في الربع الثاني من عام 2022

مرة أخرى ، أصبحت Zenshin Optoelectronics المورد الصيني الأول للمكونات المصدرة إلى الهند


ترتيب الوحدة: نظرًا لفرض رسوم أساسية بنسبة 40٪ (BCD) على وحدات الطاقة الشمسية المستوردة اعتبارًا من 1 أبريل 2022 ، وتنفيذ القائمة المعتمدة لمصنعي الوحدات (ALMM) ، انخفض العرض الصيني في الربع الثاني من عام 22 ، ولكن نظرًا لأهميته لا يزال الموردون الصينيون الذين يصدرون إلى السوق الهندية يمثلون نسبة كبيرة نسبيًا.أصبحت ZNSIN Optoelectronics مرة أخرى المورد المحلي الأول للمكونات المصدرة إلى الهند ، وتصنيفها الشامل من بين الخمسة الأوائل.

4

اعتبارًا من 30 يونيو 2022 ، بلغت القدرة التراكمية المركبة للطاقة المتجددة في الهند 114.06 جيجاواط ، ولا تزال الطاقة الشمسية هي المساهم الرئيسي فيها ، حيث تمثل 20 ٪ من إجمالي مزيج الطاقة المتجددة.51٪

5


المصدر: JMK ، شركة استشارات الطاقة المتجددة في الهند


2022في النصف الأول من عام 2019 ، زادت الهند بنحو8.3 جيجاواتالطاقة الشمسية المركبة بزيادة حوالي71٪.راجستان4.5 جيجاواتمن السعة الجديدة للمنشآت الشمسية.


JMKمن المتوقع أن يزداد تطوير المشروع في الربعين المقبلين.توقعات الهند لعام كامل على وشك20 جيجاواتالطاقة الشمسية ، منها تقريبا.16.5 جيجا واطمحطة الطاقة الأرضية الكهروضوئية واسعة النطاق و3.5 جيجاواتسقف شمسي.


يستمر سوق الطاقة الكهروضوئية الهندي في الازدهار. بصفتها المورد الصيني الأساسي لتوريد الوحدات إلى الهند ، ستواصل Zonsin Optoelectronics الاحتفاظ بمزاياها ، وإجراء مزيد من التحسينات في تطوير المنتجات والدعم الفني ، وتزويد العملاء الهنود بمنتجات وحدات عالية الكفاءة بجودة عالية وخدمة تضمن للعملاء عائدًا على الاستثمار ، وتحقيق قيمة العملاء ، والمساهمة في التنمية النشطة لسوق الطاقة الكهروضوئية المحلي في الهند.


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل