دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2020 » اجتازت الوحدات الكهروضوئية عالية الكفاءة من Zenshine شهادة INMETRO البرازيلية

اجتازت الوحدات الكهروضوئية عالية الكفاءة من Zenshine شهادة INMETRO البرازيلية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-01      المنشأ:محرر الموقع

222

شنغهاي ، 30 نوفمبر 2020 —— مؤخرًا ، نجحت الوحدات الكهروضوئية الجديدة من Zhengxin Solar في اجتياز شهادة INMETRO البرازيلية بنجاح.من بينها ، تفي الوحدات الكهروضوئية ذات الزجاج المزدوج عالي الكفاءة 425 / 430w وخفيفة الوزن بمتطلبات الاعتماد.

INMETRO ، هيئة إصدار الشهادات البرازيلية ، مسؤولة عن اعتماد كل هيئة اعتماد منتج (CB).بالإضافة إلى ذلك ، تحدد INMETRO المنتجات والمتطلبات المقابلة في مخطط الاعتماد هذا.تتطلب المنتجات المصنعة في البرازيل أو المصدرة إليها شهادة صادرة عن CB ، تشير إلى أن المنتج أو السلسلة يتوافق مع المتطلبات البرازيلية.

تصنف شهادة INMETRO المنتجات من 'A ' إلى 'E ' ، وقد تم تصنيف الوحدات الكهروضوئية ZNShine 'A '.تهدف شهادة INMETRO إلى ضمان كفاءة استخدام الطاقة للوحدات الكهروضوئية الشمسية.تضمن هذه الشهادة كفاءة استخدام الطاقة للوحدات الكهروضوئية وتثبت أن كفاءة الطاقة لوحدات ZNShine Solar قد وصلت بالكامل إلى أعلى مستوى من معايير الوحدات الكهروضوئية البرازيلية.

على الرغم من تأثير Covid-19 ، ظل سوق الخلايا الكهروضوئية البرازيلي مستقرًا نسبيًا في النصف الأول من العام ، مع انخفاض طفيف في السعة المركبة الكهروضوئية ، في حين زادت واردات الوحدات الكهروضوئية والمحولات بشكل كبير.

كمصدر للوحدات الشمسية ، زادت Zhengxin Solar من وجودها في السوق البرازيلية الكهروضوئية من خلال الترويج المستمر لاستراتيجية التوطين ، وفازت باهتمام السوق المحلي بمنتجاتها عالية الكفاءة وخدماتها عالية الجودة.في عام 2020 ، سيتم استخدام وحدات Zhengxin الشمسية على نطاق واسع في محطات الطاقة الكهروضوئية الموزعة ومحطات الطاقة الكهرومائية العائمة ومحطات الطاقة الشمسية واسعة النطاق.

حول Zhengxin Solar

تأسست شركة Zhengxin Optoelectronics في عام 1988 ، وهي شركة مصنعة للوحدات النمطية BNEF Tier 1 مع أكثر من 32 عامًا من الخبرة المتميزة في التصنيع وقدرة إنتاجية تبلغ 5 جيجاوات.تم تطوير ZNSHINE SOLAR (رمز الأسهم NEEQ: 838463) ، المصنف على أنه 'أفضل أداء ' في بطاقة موثوقية الوحدة الكهروضوئية DNV GL ، ليصبح شريكًا لمحطة الطاقة الكهروضوئية واستثمارًا يوفر حلول EPC المخصصة وخدمات التشغيل والصيانة بواسطة.


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل