أعلنت شركة Zhengxin Photovoltaic Technology Co.، Ltd. ( 'Zhengxin ' أو 'الشركة ') عن اكتمال المرحلة الأولى من محطة الطاقة الكهروضوئية بقدرة 20 ميجاوات في منغوليا الداخلية وتوصيلها بالشبكة لتوليد الطاقة.
المشروع بأكمله 50 ميجاوات ، والمرحلة الأولى 20 ميجاوات ، وتغطي مساحة 0.98 كيلومتر مربع ، مع 76000 وحدة Zhengxin عالية الأداء.
موارد الطاقة الشمسية المحلية وفيرة ، وتحتل المرتبة الثانية بعد هضبة تشينغهاي - التبت.تعزز الموارد الطبيعية التنمية النشطة للصناعة الكهروضوئية المحلية ، مما يجعل المنطقة واحدة من أهم قواعد الصناعة الكهروضوئية في الصين.يظهر أن المنطقة قد ركبت 140 ميجاوات في عام 2015 ، والقدرة التراكمية المركبة 790 ميجاوات.
قال السيد وانغ جينهوا ، نائب رئيس شركة Zhengxin Energy ، إنه مع ربط الشبكة لمشاريع 20 ميجاوات ، من المتوقع أن يتم تنفيذ المزيد والمزيد من مشاريع الطاقة المتجددة.في هذه الحالة ، ستتحسن الحياة المحلية.ستلتزم ZNSHINE بتطوير المشاريع وتركيبها ، مع التركيز ليس فقط على المرافق العامة التقليدية ، ولكن أيضًا على محطات الطاقة الكهروضوئية الزراعية والسمكية ، ومشاريع DG التجارية والمشاريع السكنية ، مما يساهم في ثورة هيكل الطاقة المحلية '
اكتب المعلومات: أخبار الشركة
كلمات أساسية للمعلومات: محطة طاقة كهروضوئية