دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2019 » أصبح كل من Zhengxin و Munich Re شريكين في الضمان الكهروضوئي

أصبح كل من Zhengxin و Munich Re شريكين في الضمان الكهروضوئي

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-07-06      المنشأ:محرر الموقع

112


أعلنت شركة Zhengxin Solar ، الشركة المصنعة للوحدات الشمسية من المستوى 1 في الصين ، عن توقيع تأمين الضمان الكهروضوئي المقدم من شركة Munich Re ، شركة إعادة التأمين الرائدة في العالم.حضر نائب المدير العام لشركة WillisTowersWatson حفل التوقيع.

يغطي هذا التأمين وحدات الطاقة الشمسية الزجاجية القياسية والمزدوجة المصنعة بواسطة Zhengxin.نتيجة لذلك ، سيستفيد عملاء ZNSHINE من درجة أكبر من اليقين التجاري وسهولة الوصول إلى تمويل المشروع.


كشركة مصنعة رائدة للوحدات الكهروضوئية ، توفر CITIC Zhengxin للعملاء ضمان خرج طاقة الوحدة ، وضمان أداء المنتج لمدة 25 عامًا للوحدات القياسية وضمان أداء المنتج لمدة 30 عامًا للوحدات الزجاجية المزدوجة.من خلال تأمين الضمان PV الخاص بشركة Munich Re ، تحمي Zhengxin قدرتها على دفع مطالبات الضمان الزائدة.في حالة إفلاس الشركة المصنعة ، ستنتقل السياسة بسلاسة إلى مالك العنصر باعتباره المشتري المسجل ، مما يضمن بقاء مطالبات الضمان مغطاة.يمكن لمشتري وحدات Zhengxin أن يطلبوا من Zhengxin خطاب بيان المشتري من Munich Re.وبالتالي التحكم الفعال في مخاطر الضمان للطاقة الشمسية.
في عملية الاكتتاب ، نجحت شركة Zhengxin في اجتياز إجراءات العناية الواجبة لشركة Munich Re وأصبحت شريكًا مدرجًا في الضمان الكهروضوئي.
حول Zhengxin Solar
تأسست Zhengxin Optoelectronics (رمز الأسهم NEEQ: 838463) في عام 1988 وهي شركة تصنيع وحدات من الدرجة الأولى BNEF. مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة التصنيعية الممتازة ، تطورت لتصبح شريكًا لمحطة الطاقة الكهروضوئية واستثمارًا يوفر حلول EPC مخصصة و خدمات التشغيل والصيانة.بقدرة إنتاج سنوية تبلغ 3200 ميجاوات ، تلتزم ZNSHINE Solar بالتنفيذ السريع لأحدث التقنيات الكهروضوئية في تصنيعها ، وبالتالي تقصير الوقت للوصول إلى أفضل الوحدات المميزة لمشاريع الخلايا الكهروضوئية في جميع أنحاء العالم.تهدف ZNSHINE الحائزة على 'Green Factory ' و 'China Famous Brand ' إلى أن تصبح واحدة من أكبر مطوري مشاريع الطاقة الشمسية على نطاق المرافق مع وجود آثار أقدام في اليابان والهند وألمانيا وإيطاليا وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وتشيلي واستراليا وافريقيا.شهد عام 2018 احتلال Zhengxin Solar المرتبة الأولى في السوق الهندية.
حول حلول التكنولوجيا الخضراء في ميونيخ ري
ميونيخ ري هي واحدة من أكبر شركات إعادة التأمين في العالم.
ضمن حلول التكنولوجيا الخضراء لشركة Munich Re ، نركز على الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وتخزين الطاقة والمركبات الكهربائية وخلايا الوقود والطاقة الحيوية.عملاؤنا هم من موردي المعدات ومطوري المشاريع.نحن نؤمن عليهم ضد المخاطر الفنية لمساعدتهم على النجاح في أسواقهم الخاصة.
ومن الأمثلة المعروفة تأمين الضمان الكهروضوئي الخاص بشركة Munich Re ، وهي ميزة رئيسية للوحدات الكهروضوئية القابلة للتمويل.إنه معيار الصناعة لتأمين مخاطر ضمان الطاقة الشمسية.
حول ويليس تاورز واتسون
Willis Towers Watson (NASDAQ: WLTW) هي شركة استشارات ووساطة وحلول عالمية رائدة ، تساعد العملاء في جميع أنحاء العالم على تحويل المخاطر إلى طريق للنمو.يعود تاريخ Willis Towers Watson إلى عام 1828 ، ويعمل بها 39000 موظف في أكثر من 120 دولة.نصمم ونقدم الحلول التي تدير المخاطر وتحسن العوائد وتطور المواهب وتوسع قوة رأس المال لحماية وتقوية المؤسسات والأفراد.يتيح لنا منظورنا الفريد رؤية التقاطعات الحرجة بين الأشخاص والأصول والأفكار - الصيغة الديناميكية التي تحرك أداء الأعمال.معًا نطلق العنان للإمكانيات.


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل