دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2020 » أصبحت Zhengxin Optoelectronics و Cybrid Technologies شركاء استراتيجيين

أصبحت Zhengxin Optoelectronics و Cybrid Technologies شركاء استراتيجيين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-23      المنشأ:محرر الموقع

222


شنغهاي ، 23 ديسمبر - في 18 ديسمبر 2020 ، وقعت شركة Zhengxin Optoelectronics و Cybrid Technologies Inc. اتفاقية تعاون استراتيجي.قام الطرفان بتعاون شامل في توريد مواد مثل EVA و backplanes ، مما يساعد Zhengxin New Energy على بناء منصة سلسلة إمداد جديدة وتحسين المنتج الأمثل والقدرة التنافسية من حيث التكلفة.

أقيم حفل التوقيع في Le Méridien Suzhou Bay ، وشهده Wang Guifen ، رئيس Zhengxin Optoelectronics ، Wu Xiaoping ، رئيس Saihetai ، Xu Jinqin ، مدير سلسلة التوريد في Zhengxin Solar ، و Bai Wentao ، نائب رئيس المبيعات العالمية في Saihetai.

تم تشغيل المصنع الجديد لـ Zhengxin Optoelectronics في Suqian ، الصين في نوفمبر 2020 ، وقد وصلت الطاقة الإنتاجية الحالية للوحدة إلى 6Gw.

في عام 2021 ، ستصل الطاقة الإنتاجية العالمية للوحدات النمطية لشركة ZOZEN Solar إلى 12 جيجاوات.يضمن التعاون بين Zhengxin Solar و Saihe Technology في توريد وشراء EVA واللوحة الخلفية وغيرها من المنتجات الإمداد المستقر للوحدات الكهروضوئية Zhengxin في السوق ويلبي طلب السوق إلى أقصى حد.


حول Zhengxin Solar

تأسست شركة Zhengxin Optoelectronics في عام 1988 ، وهي شركة مصنعة للوحدات النمطية BNEF Tier 1 مع أكثر من 32 عامًا من الخبرة المتميزة في التصنيع وقدرة إنتاجية تبلغ 6 جيجاوات.تم تطوير ZNSHINE SOLAR (رمز الأسهم NEEQ: 838463) ، المصنف على أنه 'أفضل أداء ' في بطاقة موثوقية الوحدة الكهروضوئية DNV GL ، ليصبح شريكًا لمحطة الطاقة الكهروضوئية واستثمارًا يوفر حلول EPC المخصصة وخدمات التشغيل والصيانة بواسطة.


أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل