دعم العملاء
يصف
زينجكسين » معلومة » 2023 » (تشنغشين) للإلكترونيات | فازت بالمركز العاشر 'كأس الطاقة الخفيفة ' 2022 'مؤسسة تصنيع المكونات الأكثر تأثيرًا

(تشنغشين) للإلكترونيات | فازت بالمركز العاشر 'كأس الطاقة الخفيفة ' 2022 'مؤسسة تصنيع المكونات الأكثر تأثيرًا

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-17      المنشأ:محرر الموقع

في 16 فبراير ، تمت دعوة Zhengxin Optoelectronics للمشاركة في اجتماع مشاركة العام الجديد  'كأس الطاقة الشمسية ' والحفل العاشر لجوائز الصناعة الكهروضوئية في عام 2022 الذي استضافته شبكة Suobi Photovoltaic Network تحت شعار  'تحية للعصر واحتضان التغيير  '.بفضل أساسها التجاري المتين ، وابتكار المنتجات ، والجودة والخدمة الممتازة ، وتأثير العلامة التجارية المتميز ، فازت Zhengxin Optoelectronics بجائزة عام 2022 'أكثرمؤسسات تصنيع المكونات المؤثرة  'الفوز بالجائزة الكبرى.

إذا نظرنا إلى الوراء في عام 2022 ، فقد أحرزت Zonsin Optoelectronics تقدمًا كبيرًا في العديد من الجوانب. فقد فازت على التوالي بأفضل شركة أداء لوحدات PVEL ، وأول مورد محلي في السوق الهندية ، وأكبر عشرة موردي للوحدات في السوق البرازيلية ، وأعلى 100 PVBL الشركات العالمية ذات العلامات التجارية الكهروضوئية خلال العام. العديد من التكريم ؛ والابتكار المستمر في التكنولوجيا ، والتوسع المستمر في فئات المنتجات ، والبحث والتطوير لمفهوم BIPV منتجات Zhengxin ذات الطاقة الخضراء الحاصلة على براءة اختراع والمناسبة لتكامل المباني الكهروضوئية ، والتطوير المستقل لشبكة N-type N type16 عالية - وحدات عالية الكفاءة عالية الطاقة تعتمد على منصة PERC ، ووحدات زجاجية مزدوجة PVB زرقاء ومنتجات جديدة أخرى ؛ استمرت الطاقة الإنتاجية في التوسع ، وتوسعت الطاقة الإنتاجية الإجمالية من 6 جيجاوات إلى 10 جيجاوات ؛ ثالث أكبر قاعدة إنتاج في دالي - دالي تشينجكسين تأسست شركة الطاقة الكهروضوئية المحدودة ، وتم إنشاء ورشة التصنيع الذكي رسميًا خلال العام الذي تم تشغيله فيه.

تم إطلاق حفل  'كأس الطاقة الشمسية ' رسميًا في عام 2012 ، والآن أصبح الاختيار الأكثر حصرية وموثوقية في صناعة الخلايا الكهروضوئية.في السنوات + الماضية ، تطور مؤتمر مشاركة العام الجديد لكأس الطاقة الشمسية تدريجيًا من الضيوف المشاركين ومحتوى الحدث إلى المؤتمر الصناعي الأكثر أهمية في صناعة الطاقة الجديدة. يشارك قادة الخلايا الكهروضوئية الرائدون في تنبؤات الاتجاهات وخبرات الإدارة ومناقشة التحسينات. الصناعة علم البيئة ، تعزيز التنمية المطردة للأعمال التجارية  'الكربون المزدوج '.

أخبار ذات صلة

دعم العملاء
شركة المحدودة  الزنشين2023 ©حقوق التأليف والنشن 
 
 
تواصل